"إنجرام مايكرو" توقع اتفاقية توزيع مع ريد هات لتوفير منتجات وحلول سحابية متطورة للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 
تستهدف الاتفاقية تقديم الدعم للمؤسسات العاملة في القطاع الحكومي وقطاعات الخدمات المالية والرعاية الصحية والاتصالات من خلال تسهيل الوصول إلى تقنيات
السحابة الهجينة من ريد هات
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو - أعلنت "إنجرام مايكرو"، المزود العالمي لخدمات التكنولوجيا وسلسلة التوريد، اليوم عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة ريد هات، المزود الرائد عالمياً في مجال حلول البرمجيات مفتوحة المصدر، لتزويد المؤسسات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتقنيات وحلول ريد هات في مجال السحابة الهجينة مثل منصتي Red Hat Ansible Automation وRed Hat OpenShift. وتغطي اتفاقية التعاون بين الجانبين جميع دول الخليج ودول المشرق العربي، بالإضافة إلى مصر والمغرب والجزائر وتونس، وستسهم في توفير المنتجات والحلول المصممة لتعزيز عمليات الأتمتة وتحسين خدمات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي وعمليات التطوير عبر السحابة المحلية في القطاع العام وقطاعات الخدمات المالية والرعاية الصحية والاتصالات.
 
تمكّن حلول ريد هات الشركاء والعملاء من تطوير عملياتهم عبر البيئات السحابية الهجينة بشكل أكثر ذكاءً لتوفير إمكانية نقل الخدمات والاختيار والدعم. وفي الوقت نفسه، يمكن للشركاء البيع بشكل مختلف لتنمية أعمالهم وخلق مصادر جديدة للإيرادات وتبناء علاقات طويلة الأمد مع نموذج اشتراك مرن، هذا إلى جانب التفاعل مع العملاء بناءً على احتياجاتهم والوصول إلى أسواق جديدة وتوفير المزيد من الفرص. ويتم تمكين الخدمات أيضاً من خلال بناء الثقة وتطوير العلاقات عبر عروض الخدمات المهنية والتشغيلية المصممة لما يتناسب مع متطلبات العملاء، مما يوفر فرصاً للتوسع مع حلول ريد هات من خلال الانضمام إلى منظومة متكاملة ونشطة من الشركاء والوصول إلى أسواق جديدة.
 
وقال علي بغدادي، نائب أول للرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إنجرام مايكرو" في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا:
"يساهم التمتع بمستوى عالٍ من الإبداع والمرونة والقدرة على إيجاد حلول ذكية وسريعة للتحديات في تعزيز الروح التنافسية والريادية، فضلاً عن ضمان القدرة على مواكبة المتطلبات المستقبلية. ويسعى عملاء "إنجرام مايكرو" باستمرار لتطوير عملياتهم وخدماتهم لضمان الاستدامة ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات على المدى البعيد. وستساعد الحلول المتقدمة التي تطورها ريد هات في مساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، ويسعدنا التعاون مع ريد هات لتقديم الدعم وتوفير حلول وتقنيات متطورة للمؤسسات بر مجموعة من القطاعات ".
 
ومن جهته قال أدريان بيكرينج، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، ريد هات: "نؤكد في ريد هات التزامنا المستمر بتقديم مختلف أشكال الدعم لعملائنا في مساعيهم لتطوير التطبيقات السحابية الأصلية، ودمج البيئات المعقدة وأتمتتها وإدارتها على نحو سلس وخالٍ من التعقيد. وتمثل اتفاقية التوزيع التي أبرمناها مع شركة إنجرام مايكرو  خطوة جديدة في إطار مساعينا الرامية لتحقيق رؤيتنا بتقديم الدعم العملاء من خلال التعاون الهادف. ونتطلع إلى رؤية كيف تستفيد الشركات عبر مختلف قطاعات الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا من حلولنا لتعزيز خدماتها".
 
نبذة عن "إنجرام مايكرو

تساعد إنجرام مايكرو الشركات على تحقيق الاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة – بغية مساعدتها على تعزيز قيمة التكنولوجيا التي تصنعها أو تبيعها أو تستخدمها. ومن خلال بنيتها التحتية العالمية الواسعة والتركيز على السحابة والتنقل ودورة حياة التكنولوجيا وسلسلة التوريد والحلول التقنية، تمكن "إنجرام مايكرو" شركاء الأعمال من العمل بشكل أكثر كفاءة وتحقيق المزيد من النجاحات في الأسواق التي تعمل فيها

 
نبذة عن شركة ريد هات

"ريد هات" هي المزود الرائد لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر على مستوى العالم، حيث توفر أنظمة تشغيل حرة مفتوحة المصدر "لينكس" وحلول السحابة الهجينة ومنصات لتجميع تطبيقات البرمجيات إضافة إلى منصات نشر وإدارة التطبيقات الموثوقة وعالية الأداء. وتساعد "ريد هات" العملاء على دمج تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الجديدة والقائمة وتطوير التطبيقات السحابية المحلية وتوحيد معايير نظام التشغيل الرائد على مستوى القطاع إلى جانب أتمتة وتعزيز أمان وإدارة البيئات المعقدة. وبفضل خدمات الدعم والتدريب والخدمات الاستشارية الحائزة على جوائز، تعتبر "ريد هات" مستشاراً موثوقا به لقائمة أفضل 500 شركة التي تصدرها سنوياً مجلة "فورتشن" Fortune 500. وباعتبارها شريكاً استراتيجياً لمزودي الخدمات السحابية وشركات تكامل الأنظمة ومزودي التطبيقات والعملاء والمجتمعات مفتوحة المصدر، تلتزم "ريد هات بمساعدة المؤسسات على الاستعداد بالشكل الأمثل للمستقبل الرقمي.


 
 

Copyright © 2020 Ingram Micro. All rights reserved.